شبكة مصارعة العرب

لعشاق المصارعة
 
HomeHome  البوابةالبوابة  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister    Log inLog in  
Search
 
 

Display results as :
 
Rechercher Advanced Search
Keywords
Latest topics
September 2017
SunMonTueWedThuFriSat
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
CalendarCalendar
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




Share | 
 

 سي ام بانك يدافع عن بطولة ال wwe امام دانيال براين

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
βōōĐy mỹŚ†ěrĭō

avatar

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 2012-07-02
العمر : 19

PostSubject: سي ام بانك يدافع عن بطولة ال wwe امام دانيال براين    Tue Jul 03, 2012 6:38 am


بعدما نجح دانيال براين في تحقيق أقصر زمن للفوز في مباراته أمام كينج لولر خلال عرض RAW، أصبح يحق له مواجهة سي إم بانك في عرض Over the Limit يوم 20 مايو على لقب بطولة WWE، ليواصل بذلك براين مسلسل مواجهة حاملي الألقاب بعدما واجه شايمس بطل العالم للوزن الثقيل في عرض Extreme Rules، في محاولة لاستعادة لقبه الفقود، والآن حان وقت مواجهة بانك.
لا يبالي براين بمدى الإرهاق الذي يعاني منه بعد المواجهات العصيبة التي خاضها ضد شايمس منذ راسلمنيا 28، والتي خسر فيها بعد 18 ثانية فقط ليحصل المصارع السيلتي على بطولة العالم للوزن الثقيل بطريقة سهلة لم يكن يتخيلها أحد، وتكرر المواجهة على اللقب بين الثنائي في عرض Extreme Rules، والتي أقيمت المباراة بينهما بنظام ثلاثة أشواط " 2-out-of-3-Falls" وفيها فاز شايمس بشوطين مقابل شوط واحد لبراين الذي فشل بذلك في استعادة بطولته.
لذا قرر براين الآن التركيز على بطولة جديدة، وهي WWE التي يحملها الآن بانك، ولن تكون هذه المهمة سهلة بالتأكيد على براين، لأن خصمه تخطى في الأسابيع الأخيرة تحديات عصيبة وصلت إلى مرحلة خطيرة من الضغوط البدنية والنفسية بسبب عنف كريس جيريكو، لكن بانك فاز على جيريكو في راسلمنيا 28، وفي عرض Extreme Rules بعد مباراة "قتال شوارع" ليؤكد بانك بأنه مصارع صلب لا يمكن أن ينهار بسهولة.
كان بانك قد ظهر بعد إعلان براين كخصم له في عرض Over the Limit، وقام بالتصفيق لفوز براين في زمن قياسي أهله للعب على بطولة WWE، ثم رفع بانك حزام البطولة إلى أعلى في أشارة إلى تحدي براين على عدم قدرته على الفوز في المباراة، وفي المقابل كان براين في قمة الحماسة وأخد يشير إلى نيته وإصراره على الحصول على اللقب ليكون البطل الجديد لـWWE.
سيكون من الصعب توقع الطرف الفائز في تلك المباراة، خاصة أن براين وبانك يعتبرا من أفضل المصارعين في الوقت الحالي لأنهما يملكان موهبة عالية وتكنيك ممتاز داخل الحلبة، لذا نجحا في الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل، وببطولة WWE، وسبق أن وتواجه الثنائي مع بداية عام 2012، ووقتها كانت النتيجة محيرة بعدما نجحا كل منهما في تثبيت الأخر في نفس الوقت. أماأما Shocked Shocked affraid affraid
Back to top Go down
View user profile
 
سي ام بانك يدافع عن بطولة ال wwe امام دانيال براين
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
شبكة مصارعة العرب :: اخبار المصارعة :: قسم الاستديو التحليلي-
Jump to: